دليل التمرين FASCIA STRETCH TRAINING) FST-7) التدريب والتغذية

دليل التمرين FASCIA STRETCH TRAINING) FST-7) التدريب والتغذية


FST-7 هو مبدأ تدريب تم إنشاؤه بواسطة  Pro Creator ، Hany Rambod . لقد استخدم هذا المبدأ التدريبي لسنوات عديدة حصريًا مع عملائه لخلق اللياقة البدنية التي تفوز.
نقذم لكم اليوم هذه المقابلة الصحفية للمدرب الفذ هاني رامبود

حسب تصريح هاني رامبود .

FST-7 هو نظام تدريب ابتكرته بعد سنوات من البحث وقدر كبير من التجربة والخطأ مع العديد من العملاء. FST تعني Fascia Stretch Training ، وتشير السبع إلى المجموعات السبع التي تم إجراؤها للتمرين النهائي للجسم المستهدف. لقد كان لدي العديد من العملاء يستخدمون هذا النظام للنمو العام وخاصة لتحسين الأجزاء الجسدية العنيدة التي تبدو مقاومة لأي شيء آخر جربه الشخص.

يشمل FST-7 العديد من العوامل داخل وخارج صالة الألعاب الرياضية.

هل نوع الالياف المستهدفة يحد من نمو عضلاتك؟

هناك ثلاثة أنواع من الالياف العضلية في جسم الإنسان ، ولكن النوع الذي يجب أن يهتم به لاعبو كمال الأجسام هو اللفافة العميقة. هذا نسيج ضام ليفي كثيف يتداخل ويحيط بالعضلات والعظام والأعصاب والأوعية الدموية في الجسم. الكثافة العالية لألياف الكولاجين هي ما يمنح اللفافة العميقة قوتها وسلامتها. تحدد كمية ألياف الإيلاستين مدى قابليتها للتمدد والمرونة. وبعبارة أخرى ، يعاني بعضنا من اللفافة الأثقل والأقسى من غيرها. أكثر لاعبي كمال الأجسام المباركين وراثيا لديهم لفافة أرق ، وهذا هو السبب في أن بطون عضلاتهم تبدو أكبر وأكثر اكتمالا ، مع تلك النظرة المستديرة  التي يطمح إليها جميع لاعبي كمال الأجسام. سيكون روني كولمان وفيل هيث مثالين رئيسيين لأفراد ينعمون بلفافة رقيقة. توسع عضلاتهم أسهل. فكر في الأمر من حيث أنه من الأسهل تفجير بالون بدلاً من إحدى زجاجات المياه .

(جاي كاتلر وناصر السنباطي رجلان من الواضح أن لديهما اليافا أكثر سمكًا.)

هذا لم يمنعهم من بناء كتلة عضلية كبيرة ، من الواضح ، ولكن لم يكن لدى أي من الرجال هذا المظهر  المستدير لعضلاتهم. ومع ذلك ، فإن لاعب كمال الأجسام العادي لديه رباطة أكثر سمكًا من أي من هذين البطلين. في محاولة لتوسيع اللفافة الخاصة بهم والسماح بحدوث النمو ، تحول البعض إلى سينثول وعناصر أخرى يتم حقنها في عمق بطن العضلات. حتى أن هناك بعض المستشارين ، بشكل رئيسي عبر الإنترنت ، يجعلون الأمر يبدو وكأن هذا هو الحل الوحيد ويجب القيام به. سيحاولون أيضًا ويصرون على أن جميع المحترفين يستخدمون  سينثول والحقن الموضعي ، والذي يمكنني أن أؤكد لك أنه غير صحيح. Synthol والمنتجات ذات الصلة هي مواد غريبة ، ولا يمكنك أبدًا التأكد من كيفية استقلابها في الجسم. بدأنا نشهد مشاكل صحية مختلفة مع لاعبي كمال الأجسام التي ترتبط على الأرجح بالحقن الموضعي. نعم ، أنت بحاجة إلى تمديد اللفافة العضلية لتجربة النمو الأمثل ، ولكن هذه ليست الطريقة للقيام بذلك.

 التمدد ليس هو نفسه

أنا لست أول شخص يدرك أهمية تمدد الالياف العضلية. أولا جون باريلو ، ثم في الآونة الأخيرة دانتي ترودل من اشهر المدربين DC ، يدمج التمدد العدواني أثناء التدريبات كجزء من برامجهم التدريبية. كانت لديهم الفكرة الصحيحة ، لكن تمديد اللفافة عن طريق إطالة العضلة ليست أفضل طريقة. يعتمد FST-7 على شد العضلات من الداخل إلى الخارج عن طريق تكثيفها. يتم تحقيق ذلك عن طريق الحصول على أكبر ضخ ممكن للدم أثناء التدريب.

هل ما زلت أتدرب بالاوزان الثقيلة ، أم يمكنني فقط ضخ الدم برفع الأوزان الخفيفة؟

شيء واحد لا أريد أن يساء فهمه هو أن FST-7 يعتمد على الضخ. هذا مجرد عامل واحد. أعتقد أيضًا أن العضلة الأكبر هي عضلة أقوى ، ويجب عليك بالتأكيد التدريب بأوزان أثقل في نطاق 8-12 تكرار. لقد جربت العديد من أشكال التدريب الأثقل والأخف وزنًا مع العملاء على مر السنين ، واكتشفت أن كلا النوعين مطلوبان. سوف تبني الأوزان الثقيلة السماكة والكثافة ، لكنها لن تمنحك ذلك المظهر المستدير الكامل. وبالمثل ، فإن القيام بضخ مذهل طوال الوقت يمكن أن يضفي بعضًا من هذه الاستدارة ، لكنك لن تحصل على حجم عضلات  دون تدريب بمجموعات ثقيلة مستقيمة. لذلك تحتاج إلى التركيز بشكل متساوٍ على زيادة كل من قوتك ومضختك في نفس التدريبات لرؤية النتائج المثلى. إليك مثال على تمرين العضلة ذات الرأسين ، نمط FST-7 ، الذي يوضح لك كيفية دمج كليهما:

مثال تدريب العضلة ذات الرأسين

curl الدمبل  3-4 × 8-12
Machine preacher curl 3 x 8-12
 EZ curlبار 7 × 8-12 (راحة 30-45 ثانية بين المجموعات أثناء احتساء الماء)

لا أحب عادةً استخدام تكرارات عالية جدًا ، لأنه في كثير من الأحيان ستشعر بالتعب العام وستحصل على ضيق في التنفس قبل الوصول للحد الأقصى من الضخ في العضلات. أنا أيضًا لا أحب أن يكون الوزن ثقيلًا جدًا ويحد من التكرارات التي تقل عن ثمانية ، لأن هذا هو الوقت الذي ترى فيه تكسرًا في العضلات  التي تحرك العضلات المستهدفة للتحفيز المناسب. يمكنك التفكير في مجموعة "7 fst على أنها تفجير بالون. نحافظ على فترات الراحة قصيرة إلى حد ما ، . المفتاح هو البناء على مجموعات الضخ حسب المجموعة ، بشكل أسي ، بحيث تصل إلى حالتها القصوى بالمجموعة النهائية. إذا كانت فترات الراحة قصيرة جدًا ، فلن يكون لديك ما يكفي من الطاقة لتحقيق العدالة للمجموعات السبع. سؤال آخر أحصل عليه غالبًا ، هل يجب أن يكون الوزن ثابتًا مع استمرار المجموعات السبع؟ يمكن أن يكون ذلك ، ولكن من الجيد تمامًا تقليل الوزن مرة أو مرتين حسب الحاجة للبقاء في نطاق التكرار المناسب. قد تكون هناك أيضًا أوقات تحتاج فيها إلى زيادة الوزن ، ولكن هذا يحدث في كثير من الأحيان.

كم مرة يمكنني تدريب أجزاء الجسم بهذه الطريقة؟

بشكل عام ، هذا النوع من التدريب مؤلم للغاية على مجموعات العضلات الكبيرة لاستخدامه أكثر من مرة واحدة في الأسبوع. بسبب الحجم الهائل للخلايا العضلية ، يميل الألم إلى البقاء لفترة طويلة جدًا للسماح بمزيد من التدريبات المتكررة.
على سبيل المثال ، أكمل Phil Heath مؤخرًا تمرينًا في الظهر وكان مؤلمًا لمدة أربعة أيام. نظرًا لأنه من المفترض أن يتدرب مرة أخرى على صدره مرتين أسبوعيًا استعدادًا لـ Arnold Classic ، فقد أدى ذلك إلى إبعاده عن جدوله إلى حد ما. تتطلب الكمية الأعلى من المعتاد من التمزقات الميكروسكوبية في العضلات الناتجة عن تدريب FST-7 وقتًا أطول للشفاء من بروتوكولات التدريب القياسية. ومع ذلك ، فإن الأجزاء الأصغر مثل الذراعين والسمانة يمكن ويجب تدريبها مرتين في الأسبوع. يمنحك هذا ضعف الفرص لتمديد اللفافة في أجزاء الجسم العنيدة. إليك عينة من التقسيم تعرض كيف يمكنك ترتيب ذلك:

اليوم الأول: العضلة ذات الرأسين والعضلة ثلاثية الرؤوس والسمانة
اليوم الثاني: الساقين
اليوم الثالث: راحة
اليوم الرابع: الصدر وثلاثية الرؤوس
اليوم الخامس: الظهر والسمانة
اليوم السادس: الكتفين والعضلة ذات الرأسين
اليوم السابع: راحة
هذا التقسيم موجه نحو شخص ما بهدف تحسين الأذرع العنيدة. هناك العديد من الاختلافات الأخرى اعتمادًا على أهداف الفرد.

ما هي التمارين الأنسب للمجموعات "fst7؟؟

بعض التمارين أكثر ملاءمة من غيرها لمجموعات "fst7 ′. عادة ما تكون حركات الوزن الحر المركبة  مثل القرفصاء والرفعات الميتة اختيارات ضعيفة ، لسببين. لسبب واحد ، أنها تنطوي على العديد من مجموعات العضلات الأخرى ولا تقوم بعمل جيد لعزل العضلات المستهدفة. كما أنها تتطلب تقنية وموازنة ، والتي تميل إلى الانهيار إذا حاول المرء أداء مجموعات متعددة في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة. تعد الماكينات خيارًا جيدًا في كثير من الحالات لأنها تبقيك في مستوى ثابت من الحركة وبالتالي تجعل من السهل عزل عضلة معينة. أولئك الذين لديهم اوزان المكدسات مختارة يجعلونها أيضًا سريعًة ومريحًة لزيادة المقاومة أو تقليلها حسب الحاجة. فيما يلي بعض الحركات المقترحة التي وجدت أنها تعمل بشكل جيد للغاية:

عرض الظهر: بلوفرات الماكينة (Hammer Strength ، Nautilus) أو بلوفرات الكابلات
سمك الظهر: ماكينات الجلوس مع دعم الصدر
الصدر: جهاز Pec deck أو آلة peck flye * ، توصيلات الكابلات
أجد أن منصات pec مع منصات المرفقين عادة ما تعمل بشكل جيد جدًا للمتدربين الأقصر ، في حين أن آلات pec flye ذات المقابض تبدو أفضل للرجال طويل القامة. جرب كلاهما - ستعرف بالضخ ومدى الحركة التي تحققها أيهما هو الخيار الأفضل لك.

الأكتاف:  Machine lateral raises with pads - المفضل لدي
الافخاذ: Leg extensions, leg presses
أوتار الركبة: leg curls في وضعية الجلوس أو الاستلقاء
العضلة ذات الرأسين: curls EZ-bar ، الماكينةcurls ، الكابلات "curl العضلة ذات الرأسين المزدوجة"
ثلاثية الرؤوس: Cable pushdowns using rope attachment, Overhead cable extensions, Skull crushers (للمدربين المتقدمين)
السمانة: الرفع واقفًا ثم جالسا ، calf raises using leg press  (بالتناوب بين هذه الثلاثة)

متى يجب أن أستعمل "fst7 ′؟

أفضل وقت للقيام "fst7" الخاص بك هو التمرين النهائي لمجموعة العضلات. لا ترغب في القيام بذلك أولاً ، لأن هذا سيأخذك بعيدًا عن أدائك على المجموعات الثقيلة المستقيمة التي تعد أيضًا عاملاً حاسمًا في بناء كتلة العضلات. إن إنهاء جسمك بمضخة رائعة هو أمر يقوم به العديد من لاعبي كمال الأجسام بشكل غريزي لسنوات ، دون أن يعلموا أنهم كانوا يوسعون رباطهم ويزيدون من نموهم. قد يكون من المغري القيام بمجموعات الضخ الخاصة بك في وقت سابق إذا كنت لا تستطيع تشغيل أي نوع من المضخات ، لكني أحثك ​​بدلاً من ذلك على القيام بشيء مثل مجموعة أو اثنتين من 21 تكرار لتدفق الدم ثم المضي قدمًا في مجموعاتك الثقيلة قبل وضع حد لها بالكامل مع مجموعة 7fst  الخاصة بهذا الجسم. تذكر ، يتم إجراء "fst7" في نهاية كل جزء من الجسم ، لذلك إذا كنت تعمل في أجزاء متعددة من الجسم في تمرين معين ، فستقوم بعمل مجموعتين أو أكثر من مجموعات الضخ الممتدة هذه.

نموذج FST-7 


1- ثلاثية الرؤوس

  • Close-grip bench press 3-4 x 8-12
  • Weighted or machine dip 3 x 8-12
  • Overhead cable extension 7 x 8-12
  • Skull crushers 7 x 8-12

2- ثنائية الرؤوس

  • Alternate dumbbell curls 3-4 x 8-12
  • Machine preacher curl 3 x 8-12
  • EZ-bar curl 7 x 8-12

3- أفخاذ

  • Leg extensions 3-4 x 8-15
  • Squats 4 x 8-12
  • Hack squat or leg press 3 x 8-15
  • Leg extension or leg press 7 x 8-15
4- صدر
  • Incline dumbbell press 3-4 x 8-12
  • Incline dumbbell flye 3 x 8-12
  • Flat Hammer or dumbbell press 3 x 8-12
  • Pec deck or cable crossover 7 x 8-12

5- أكتاف

  • Seated dumbbell press 4 x 8-12
  • Barbell or dumbbell front raise 3 x 8-12
  • Dumbbell lateral raise 3 x 8-12
  • Lateral raise machine 7 x 8-12
6- ظهر

  • Neutral-grip chin-ups 3 x الفشل العضلي
  • Wide-grip pulldowns 3 x 8-12
  • Barbell row 3 x 8-12
  • Hammer Strength row 3 x 8-12
  • Machine or cable pullover 7 x 8-15

7- أوتار الركبة

  • Lying leg curls 3-4 x 10-15
  • Stiff-leg deadlift 3-4 x 10-12
  • Single leg curl 3-4 x 10-15 لكل ساق
  • Seated leg curls 7 x 10-15

8- تراباز

  • Dumbbell shrugs* 3-4 x 8-12
  • Machine shrugs 7 x 8-12
يكون الشكل الصحيح للتمرين من استقامة الرأس والجذع مع الميل للأمام قليلًا ويتجه إلى نقطة وهمية خلف أذنيك - لا تدحرج الكتفين. يجب أن يتم التكرار ببطء مع التركيز على الضغط على نقطة الانقباض لمدة ثانية كاملة.
9- الكتف الخلفية
  • Dumbbell rear lateral raise 3-4 x 12-15
  • Reverse pec flye or cable 7 x 12-15
  • Rear laterals

10- السمانة

  • Standing calf raise 4 x 10-12
  • Seated calf raise 4 x 15-20
  • Leg press or calf sled raise 7 x 10-12

التغذية


سنشرح الآن كيفية تنظيم تناولك الغذائي حول تمارينك للتأكد من أن عضلاتك ستحتوي على جميع العناصر الغذائية اللازمة لتغذية فائقة ، وبالتالي تمدد أنسجة اللفافة الخاصة بك والسماح بحدوث النمو. سيتم أيضًا توفير إجراءات Bodypart لبقية مجموعات العضلات حتى تتمكن من البدء فورًا في تجربة نمو FST-7 الخاصة بك.



قبل التمرين


نأمل أن يدرك معظمكم أهمية التغذية الصلبة قبل التمرين. وهذا يوفر للجسم جميع المواد الخام التي سيحتاجها لتغذية جلسة تدريب مكثفة ومنتجة للوزن. أحب أن أرى زبائني يحصلون على وجبتين من الأطعمة الصلبة على الأقل تحتويان على كل من البروتينات الخالية من الدهون والكربوهيدرات المعقدة قبل التدريب. يمكن أن يكون مصدر البروتين صدر الدجاج أو الديك الرومي أو السمك الأبيض أو حتى قطع أصغر من اللحوم الحمراء مثل فيليه أو لحم الخاصرة العلوي إذا كان أحدهم يتدرب في وقت لاحق من اليوم. مصادر الكربوهيدرات الجيدة هي دقيق الشوفان أو البطاطا الحلوة أو الأرز البني. كل هذه الكربوهيدرات بطيئة الاحتراق والتي ستوفر الطاقة التي يتم إطلاقها بمرور الوقت ، على عكس الفاكهة والسكريات البسيطة الأخرى التي تهضم بسرعة كبيرة ويمكن أن تتركك مع تحطم الأنسولين أثناء التدريب. على نفس القدر من الأهمية لتناول الطعام هو الماء الكافي. هذا ينطبق بشكل خاص على أي شخص يستخدم منتجات حرارية. معظم هذه الأدوية لها تأثير مدر للبول ، مما يعني أنك بحاجة إلى شرب المزيد من الماء للتعويض عن فقدان السوائل. لاحظ أني قلت الماء وليس الصودا الدايت. تميل المشروبات الغازية إلى أن تكون مليئة للغاية وبالتالي لا تشرب ما يكفي. لدي سؤال شائع هو ، متى يجب أن تكون وجبتي الأخيرة قبل التمرين؟ بشكل عام ، تريد أن تنتهي وجبتك الأخيرة قبل ساعة من بدء التمرين. الاستثناء سيكون الساقين. نظرًا لأن التدريب الثقيل على الساق يتطلب الكثير من عمليات التمثيل الغذائي ، يجب أن تكون الوجبة الأخيرة في وقت أبكر قليلاً - لنقل تسعين دقيقة. هذه مجرد إرشادات. إذا كنت من نوع الشخص الذي يتضور جوعًا بعد ساعة ونصف من الوجبة النظيفة ، فربما لا ترغب أبدًا في السماح لأكثر من ساعة بالمرور من نهاية الوجبة قبل التمرين إلى التمرين.



إذا كنت تهضم طعامك ببطء أكثر وتصاب بالغثيانً عندما تأكل قريبًا جدًا من التمرين ، فاضبط توقيت وجبتك وفقًا لذلك. يجب أن يساعد الابتعاد عن الأطعمة الغنية بالدهون أو العناصر السكرية في درء الشعور بالغثيان أثناء التدريب.

أثناء التمرين

أثناء التدريب ، سيحتاج معظم الناس إلى الكثير من الماء فقط - حوالي لتر واحد. يعتمد ذلك أيضًا على حجمك ومقدار التعرق أثناء التدريب والموسم. من الواضح أنك بحاجة إلى المزيد من الماء في الصيف أو إذا كنت تعمل في الهواء الطلق. يمكنك شرب مشروب كربوني أو مشروب حراري إذا كنت تميل إلى "نفاد الغاز" أثناء التدريب ، ولكن لا يحل محلهما الماء. إذا اخترت تناول أحد هذه المشروبات أثناء التمرين ، فيجب أيضًا أن يكون لديك زجاجة مياه وتناوب بين الاثنين لضمان الترطيب المناسب. لا يمكنني التأكيد على هذا بقوة كافية - ببساطة لا توجد طريقة يمكنك من خلالها تحقيق ضخ رائع إذا لم تشرب كمية كافية من الماء قبل وأثناء التمرين. كما تعلمون ، يتكون جسم الإنسان وخاصة إمداد الدم لدينا من أكثر من سبعين بالمائة من الماء ، لذلك تحتاج إلى إمدادات ثابتة للبقاء رطبًا.

التغذية بعد التمرين

في غضون 15-20 دقيقة من نهاية التمرين إن لم يكن على الفور ، من المهم شرب مخفوق البروتين لبدء عملية إعادة التعويض والتعافي التي تؤدي في النهاية إلى نمو العضلات. هناك العديد من مساحيق الاسترداد المختلفة التي أختبرها حاليًا مع عملائي ، وسوف أحصل على النتائج قريبًا. ولكن في هذه الأثناء ، لا يمكنك أن تخطئ في مصدر البروتين المتوفر حيويًا للغاية مثل بروتين مصل اللبن المعزول جنبًا إلى جنب مع مصدر الكربوهيدرات سريع الانصهار مثل سكر العنب أو الذرة الشمعية أو مالتوديكسترين. إذا كنت من النوع ectomorph الثابت ، فلا تخف من خلط مصدرين أو أكثر من الكربوهيدرات معًا. يمكنك أيضًا إضافة شيء مثل عصير الفاكهة للحصول على النكهة والكربوهيدرات البسيطة الإضافية. إذا كنت تحاول الاتكاء أو كنت ببساطة شخصًا يكتسب الدهون بسهولة شديدة ، فستحتاج إلى تسهيل كمية الكربوهيدرات في هذا المخفوق. ما زلت تريد دائمًا تضمين بعض الكربوهيدرات على الأقل في هذا المخفوق ، باستثناء حالة المراحل النهائية من نظام غذائي سابق للمسابقة لأولئك الذين يسعون جاهدين إلى فقدان آخر بقايا الدهون.

بعد ساعة إلى ساعتين

بعد ساعة أو ساعتين تقريبًا ، تريد تناول وجبة طعام صلبة أخرى يجب أن تكون مشابهة في تكوينها لوجبة ما قبل التمرين. لغرض امتصاص أفضل ، يجب أن تحافظ على انخفاض نسبة الدهون ، خاصة الدهون المشبعة. سيعتمد توقيت هذه الوجبة على حجم مخفوقك وشهيتك. من الواضح أنك لا تستطيع أن تأكل حتى تشعر بالجوع مرة أخرى. إذا كنت تشرب مخفوقًا كبيرًا مملوءًا للغاية بالنسبة لك ، فقد يستغرق الأمر ساعتين حتى تعود شهيتك إلى حد كبير بما يكفي للسماح لك بتناول وجبة صلبة. على العكس من ذلك ، يجب أن تهضم المخفوق الأخف بشكل أسرع ويجب أن تكون جاهزًا نظريًا لتناول الطعام بعد ساعة واحدة فقط. لاحظ أيضًا أنه يكون هناك المزيد من الانتفاخ والغاز المرتبطين بدرجات أقل جودة من مسحوق البروتين. تميل إلى مذاق جيد ، ولكنها تحتوي على كميات كبيرة من اللاكتوز. قدم لنفسك وأحبائك خدمة واشتري الأشياء الجيدة.

ملاحظة عن الصوديوم

يرى العديد من لاعبي كمال الأجسام  أن الصوديوم سيء بالنسبة لهم ويجب تجنبه. إنك تبقى عن قصد على حمية منخفضة الصوديوم على مدار العام عندما تكون حقيقة الأمر ، تحتاج فقط إلى القلق بشأن تناول الصوديوم في الأيام القليلة الماضية قبل المسابقة عندما تحاول التخلص من الماء تحت الجلد. بدون كميات مناسبة من الصوديوم الغذائي ، لن تتمكن من الحصول على ضخ البومب. قد يكون البعض منكم قد اختبر هذا عند التنافس. إذا كنت تحاول الضخ قبل العرض ولم يكن لديك أكثر من كميات ضئيلة من الصوديوم لبضعة أيام ، فستكون عضلاتك مسطحة تمامًا ولا تستجيب ، حتى إذا كنت تتناول الكربوهيدرات وتشرب بعض الماء. ثم ، إذا خرجت وكان لديك برجر وبطاطا مقلية بعد التحكيم ، يبدو أن عضلاتك تتضخم بشكل سحري ، ويمكنك توليد بومب ممتازة للعرض الليلي! يساعد الصوديوم في نقل الكربوهيدرات إلى العضلات ، لذلك لا تخف بكل الوسائل من وضع القليل من الملح على طعامك.

أنا بالفعل أشجع زبائني على الحصول على الصوديوم من التوابل مثل الكاتشب والخردل وصلصة الشواء في غير موسمها. وتجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة لأي شخص يعاني من حالات طبية مثل ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري التي تتطلب منك الالتزام بنظام غذائي منخفض الصوديوم ، يجب دائمًا مراعاة الإرشادات التي وضعها طبيبك أو أخصائي التغذية الخاص بك.


بحث إضافي

إذا كان من الغريب أن هذه المناقشة حول التغذية كما تنطبق على نظام التدريب FST-7 لا تناقش المكملات ، فذلك لأنني حاليًا بصدد تجربة أنواع مختلفة من المنتجات لمعرفة أي منها يعزز البومب ، ويقلل من وجعها وتسريع الشفاء والآثار الأخرى التي قد تكون مفيدة. أحد الآثار الجانبية الرئيسية لهذا النوع من التدريب هو وجع العضلات الشديد ، لذلك يجب معالجة هذا على وجه الخصوص. كل ما يمكنني قوله في هذه المرحلة هو أنه على الرغم من عدم ظهور جميع النتائج وما زال هناك المزيد من البحث الذي يتعين القيام به ؛ لقد شهدنا بالفعل بعض الآثار المثيرة للاهتمام والمثيرة.


قصص النجاح - قيد التقدم!

على الرغم من أنني كنت أقوم بتطوير نظام FST-7 منذ عدة سنوات وأوصي بعملائي ، إلا أنني أصررت مؤخرًا على دمجهم باستمرار في تدريبهم الخاص. في المستقبل القريب ، سيكون لدي بعض قصص النجاح الرائعة للإبلاغ عنها.(جريمي بونديا 4 مرات مانز فيزسك مستر اولمبيا. فيل هيث 212 5 مرات مستر اولمبيا.اندري ديو لقب فئة كلاسيك فيزيك )

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق